الجمعة, 26 أبريل, 2024

أعلنت القيادة المركزية الأميركية "سنتكوم"، الجمعة، أنها نجحت في الاشتباك مع زورق مسير غير مأهول وطائرة بدون طيار،  في مناطق يسيطر عليها الحوثيون باليمن، مضيفة أنها "دمرتهما". وذكرت ..

أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، ارتفاع عدد مصابيه منذ بدء العملية العسكرية البرية في قطاع غزة، إلى 1584 بينهم 321 إصابات خطيرة.   وبحسب آخر معطيات الجيش الإسرائيلي على ..

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أن إسرائيل ستقوم بعمليات عسكرية "تدريجية" في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، بدلا من عملية شاملة، وذلك للحد من سقوط ضحايا من..

تكثر حول البيض تحذيرات كثيرة بادعاء احتوائه على ‫كمية كبيرة من الكولسترول، الذي يرفع خطر الإصابة بأمراض القلب ‫والأوعية الدموية، غير أن حقيقة البيض في واقع الأمر أفضل من ذلك. ..

تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب ميزة جديدة يطلق عليها اسم "بيبول نيرباي" (People Nearby)، قد تمكن المستخدمين من نقل الملفات ومشاركتها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ..

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الأحد، أنها تسلمت، رأس تمثال للملك رمسيس الثاني، والتي كانت قد تسلمتها السفارة المصرية في العاصمة السويسرية، في يوليو/تموز الماضي، بعد خروجها ..