اليمن: رابطة حقوقية تناشد إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرياً في سجون الحوثيين
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الخميس, 28 مارس, 2024 - 01:25 صباحاً
اليمن: رابطة حقوقية تناشد إطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرياً في سجون الحوثيين

ناشدت رابطة حقوقية، جماعة الحوثيين بالإفراج عن المعتقلين والمختطفين والمخفيين قسرياً في سجون الجماعة، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
ووجهت رابطة أمهات المختطفين، الأربعاء، رسالة مناشدة لجماعة الحوثيين، تطالب فيها بالإفراج عن ذويهن من المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسرا في سجون الجماعة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وجاء في الرسالة: "تناشد الأمهات جماعة الحوثيين بأعمق درجات الألم والحنين الذي في قلوبهن لأبنائهن، وبأعمق درجات الإنسانية والرحمة للنظر في معاناة أبنائهن والإفراج عنهم، وينتظرن بفارغ الصبر لحظة اللقاء في شهر الخير والسلام".
وعبرت الرابطة عن أملها في أن تجد رسالتها آذانا صاغية لدى قيادات الجماعة، من أجل تخفيف الألم الذي تعانيه أمهات المختطفين، عبر إنهاء أمد اختطاف أبنائهن ورفع المظلمة عنهم، حيث "وأن أبناءهن منذ سنوات طويلة يعانون من فقدان لمة الأهل خاصة في شهر رمضان، خاصة وأن العائلات تعاني من ألم فقدان فلذات أكبادهن".
وأكدت الأمهات في رسالة المناشدة، أن الإفراج عن المختطفين يعتبر من أكثر القرارات المناسبة التي قد تتخذها الجماعة "من أجل قلوب الأمهات ومن أجل العدالة ومن أجل فرحة تعم الوطن، ونتمنى أن يتم أخذ الأمر بعين الاعتبار والاهتمام".


التعليقات