رياضة: منتخب اليمن يستعد لمواجهة نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية بـ33 لاعباً
يمن فيوتشر - الاربعاء, 14 فبراير, 2024 - 10:44 صباحاً
رياضة: منتخب اليمن يستعد لمواجهة نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية بـ33 لاعباً

استدعى الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم قائمة أولية للاعبين الذين سيشاركون في المعسكر التدريبي الداخلي استعداداً للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها استكمال التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.
ووفق الاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الجديد الجزائري نور الدين ولد علي، ومساعده محمد سالم الزريقي، وجه الدعوة إلى 33 لاعباً لخوض المعسكر التدريبي الداخلي الذي قال إنه "سيبدأ غداً الخميس 15 فبراير الجاري بالعاصمة صنعاء، استعداداً لمواجهة الإمارات في مارس المقبل لحساب منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية".
وضمت القائمة المستدعاة كل من: عبدالله السعدي، محمد أمان، سعود السوادي، أكرم جوبح، عبد الحليم شابص، محمد الغيلي، محمد القشمي، الخضر الدوح، قاسم الشرفي، محمد الطيري، زيدان مكرم، حمزة محروس، حمزة حنش، رضوان الحبيشي، عبد المجيد صبارة، ممدوح بن عجاج، حسن باسفر، عبد العزيز مصنوم، أحمد عبد الغني، حسن عراسي، نواز عبد الهادي، حيدر أسلم، ناصر محمد ناصر، أحمد ضبعان، جميل الدبعي، صقر الدربي، أحمد باحاج، علاء الصهباني، عماد الجديمة، عبد الرحمن الشامي، علي فضل عبس، صلاح سعيد سالم، عبدالقوي الحضرمي.
هذا وأشار أمين عام الاتحاد؛ حميد شيباني إلى أن هذه القائمة "أولية، قابلة للضم والاستبعاد، كما سيتم استدعاء اللاعبين المحترفين في الخارج في وقت لاحق".
وأضاف أن المعسكر الإعدادي الداخلي سيستمر حتى نهاية فبراير الجاري، وسيعقبه معسكر خارجي في السعودية، "وهناك مساعي لتأمين مباراة تجريبية أو أكثر للمنتخب قبل التوجه إلى الإمارات لمواجهة المنتخب المضيف في التصفيات الآسيوية المشتركة".
ويواجه منتخب اليمن نظيره الإماراتي يوم 21 مارس المقبل، على استاد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثالثة (ذهاباً) من منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية، كما سيلتقيه في الجولة الرابعة (إياباً) يوم 26 من ذات الشهر في مدينة أبها السعودية.


التعليقات