الخميس, 25 أبريل, 2024

أعلنت بريطانيا عن فرض مجموعة جديدة من العقوبات ضد 6 أفراد وكيانات مرتبطة بشبكة صناعة الطائرات المسيّرة في إيران، بالتزامن مع عقوبات أمريكية وكندية مماثلة. وقالت وزارة الخارجية والتنمية البريطانية في بيان صحفي، أصدرته ..

حذرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) من تزايد خطر الفيضانات المفاجئة بسبب هطول الأمطار الغزيرة في أجزاء واسعة من اليمن خلال الأيام القليلة القادمة. وقالت ..

فرضت الولايات المتحدة، الخميس، عقوبات جديدة على إيران تستهدف الطائرات المسيرة والسلع الأولية الإيرانية، بما في ذلك استعانة روسيا بالطائرات المسيرة الإيرانية في الحرب في أوكرانيا، ..

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أن إسرائيل ستقوم بعمليات عسكرية "تدريجية" في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، بدلا من عملية شاملة، وذلك للحد من سقوط ضحايا من..

تعد المانجو من أبرز الفواكه الصيفية المحببة لدى الكثيرين، وسط تساؤلات عن تأثيرها على صحة الجسم خاصة بالنسبة للحوامل أو المرضى أو حتى الأشخاص العاديين. ويؤكد استشاري التغذية ..

شحن الهاتف المحمول هي ضرورة حتمية على أغلب سكان العالم، الذين أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزأ من حياتهم. ولضمان جاهزية الهاتف المحمول دائما، على المستخدمين الحرص على شحنه بشكل ..

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الأحد، أنها تسلمت، رأس تمثال للملك رمسيس الثاني، والتي كانت قد تسلمتها السفارة المصرية في العاصمة السويسرية، في يوليو/تموز الماضي، بعد خروجها ..