الاربعاء, 24 أبريل, 2024

سجلت حالات النزوح الداخلي في اليمن، ارتفاعاً كبيراً في الأسبوع الثالث من أبريل الجاري، مسجلة أعلى مستوى لها منذ نحو شهرين، وبزيادة وصلت إلى أكثر من ستة أضعاف مقارنة بالأسبوع الثاني من ذات الشهر. وقالت منظمة الهجرة ..

يخطط وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، لزيارة المملكة العربية السعودية، إذ من المتوقع أن يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض، الذي يبدأ من 28 أبريل، حسبما نقل موقع ..

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء 24 أبريل، مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط، بينما يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية أميركية مهمة قد تلقي مزيداً من الضوء على ..

مرت مئتا يوم منذ بدء الحملة الإسرائيلية على غزة، إثر هجوم حماس في السابع من أكتوبر، حيث تسعى الدولة العبرية للقضاء على الحركة التي تسببت في مقتل نحو 1200 شخص واقتادت إلى القطاع 250..

التهاب القولون المزمن التهاب يصيب الغشاء المخاطي للقولون، وغالبا ما يكون مصحوبا بتقرحات. ويزيد تشخيص المرض مبكرا من فرص العلاج، بيد أن تجاهل أعراض الالتهاب يزيد من مخاطر الإصابة ..

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الأحد، أنها تسلمت، رأس تمثال للملك رمسيس الثاني، والتي كانت قد تسلمتها السفارة المصرية في العاصمة السويسرية، في يوليو/تموز الماضي، بعد خروجها ..